0 تصويتات
في تصنيف شخصيات ومشاهير بواسطة

من هي نجاة السعيد

نجاة السعيد ويكيبيديا

نجاة السعيد السيرة الذاتية 

السيرة الذاتية ل نجاة السعيد

ديانة نجاة السعيد

اصل نجاة السعيد

جنسية نجاة السعيد

نجاة السعيد.. أول صحفية عربية تنضم لفريق عمل صحيفة عبرية. 

     نجاة السعيد السيرة الذاتية 

 

نجاة السعيد باحثة وصحفية سعودية تقيم في الإمارات، وتحمل الجنسية السعودية، وتعمل نجاة السعيد كاكاتبة في جريدة الاتحاد الإماراتية، وتشارك كمحللة في قناة الحرة الفضائية الأميركية التي تنطق بالعربية.

يشار إلى أن نجاة السعيد باحثة تحمل دكتوراه في الدراسات الإعلامية، وهي متخصصة في الاتصال السياسي الموجه للشرق الأوسط الحديث، وباحثة في مركز الإمارات للدراسات والبحوث الإستراتيجية في أبوظبي، كما تكتب عمودا في جريدة الاتحاد الإماراتية، وقناة الحرة الفضائية الأمريكية الإخبارية، باللغة العربية.

   الصحفية نجاة السعيد

من هي نجاة السعيد

نجاة السعيد خبيرة في مجالي التنمية البشرية والإعلام. أستاذ مساعد في جامعة زايد في دبي، قسم الإعلام. عملت في منظمات تنمية دولية عديدة من ضمنها منظمة الصحة العالمية في واشنطن والبنك الإسلامي للتنمية في جدة. عملت محررة في مجلات نسائية معنية بحقوق المرأة، والتعليم، والفن، والصحة. تكتب عن الأوضاع السياسية في منطقة الشرق الأوسط ومدى تأثيرها على وضع المرأة، وعن دور الإعلام في البلاد العربية. آخر مؤلفاتها كتاب بعنوان: "Screens of Influence" وهو كتاب بحثي أكاديمي يوضح دور القنوات الفضائية العربية في دعم أهداف التنمية خصوصا في ما يتعلق بالمرأة السعودية الريفية المهمشة التي تعاني من الفقر والعنف وانعدام التعليم.

وأنضمت الصحفية نجاة السعيد مؤخراً إلى طاقم عمل صحيفة "إسرائيل اليوم" العبرية التي توزع مجانا كمعلقة سياسية وكاتبة عمود في الصحيفة التي تصدر يوميًا.

وتعد نجاة السعيد أول صحفية عربية تنضم لفريق عمل صحيفة عبرية. 

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
الصحفية نجاة السعيد أول صحفية عربية تنضم لفريق عمل صحيفة عبرية.
مرحبًا بك إلى موقع النخبة، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...